اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدر الفنان المصري هاني شاكر بياناً جاء فيه: "انتهت النيابة العامة إلى حفظ البلاغ المقدّم ضد الفنان هاني شاكر والّذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة "رحماكي" والّتي قام الفنان هاني شاكر بغنائها منذ ما يقارب عشرين عاماً بعدما تبيّن للنيابة العامة عدم صحّة البلاغ ويدرس الفنان هاني شاكر حالياً التقدّم للنيابة العامة لرفع إدعاء مباشر ضد المذكور عن واقعة السب والقذف والإبلاغ كذباً وحفظ كافة حقوقه المادية والأدبية والمطالبة بالتعويض اللازم".

وعلّق الفنان هاني شاكر على هذا الخبر قائلاً: "حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل او إثبات لصحّة ما يدّعيه على شخصي بمنتهى البجاحة و التطاول بوصفي سارقاً لكلام الاغنية الذي لم ادّعي اني انا كاتبها بل هو لشاعر عظيم هو الاستاذ محمد العامودي و لكنه تعمد زج اسمي والصاق تهمة السرقة به ولذلك كان اجراء النيابة العامة متوقعاً و منطقياً و بدوري أوجّه لها كل الشكر والتحية وأوجه كل اللوم و العتاب لكل المواقع التي تناولت ورددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتأكد من صحة الكلام الفارغ و خاصة ان المدعي شخص غير معروف الهوية و المدعي عليه فنان كبيري حرص دائماً على سمعته و مصداقيته أمام نفسه اولاً وجمهوره ثانياً".

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة