اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استهدفت غارة "إسرائيلية" منزلاً في بلدة حولا صباح اليوم، مخلّفة دمارًا كبيرًا وقد سبق ذلك قصفٌ مدفعي استهدف البلدة.

وبعد استشهاد 3 أشخاص في حولا، جراء الغارة، طلب الجيش "الإسرائيليّ" إلى جميع المقيمين في مستوطنة معيان باروخ في الشمال، البقاء قرب الغرف المحصنة.

في المقابل ردّت المقاومة في جنوب لبنان على اعتداءات العدو "الإسرائيلي" على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة كفركلا، مستهدفة اليوم الأحد مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة يرؤون بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابةً مباشرة.

كما أعلنت انها رداً على الاعتداءات "الإسرائيلية" على المنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة حولا، استهدفت اليوم الأحد مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان ثقيل، فَأُصيبت إصابةً مباشرة ودُمر جزءٌ منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة.

كذلك استهدف عناصر المقاومة المشغل ‏العسكري التابع لِثكنة "بيت هلل" بصاروخ "فلق"، فأُصيب إصابةً مباشرة ودُمر جزءٌ منه، مُحققين ‏فيه إصابات مؤكدة، كما استهدفوا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستعمرة المطلة، ونفذوا هجوماً جوياً بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية على مقر كتائب المدرعات التابعة للواء 188 في ثكنة راوية.

ونعى حزب الله اليوم ثلاثة من عناصره وهم الشهداء: نصرات حسين شقير "جواد" مواليد عام 1975 من بلدة الصوّانةالجنوبية، وجلال علي ضاهر "حمزة" مواليد عام 1976 من بلدة حولا ، وحسين محمد سويدان "هلال" مواليد عام 1990 من بلدة عدشيت القصير في جنوب لبنان.


الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة