اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحيت شمس الأغنية العربية نجوى كرم حفلا غنائيا رائعا في رومانيا، حيث شاركت الأخيرة مفاجأة مذهلة مع جمهورها إذ أكّدت خبر زواجها بشكل رسمي من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

وفي التفاصيل، ارتدت نجوى كرم خلال الحفل فستانًا باللون الأبيض، ولكنها عبّرت بطريقة لافتة عن مدى حبّها له والسبب لا يتعلّق باللون فقط، بل ارتدته خلال يوم زفافها.

فقد تصدر زواج المطربة اللبنانية نجوى كرم، تريند موقع "أكس"، بعد إعلانها زواجها رسميًا من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، في الحفل الذي أقيم في دولة رومانيا.

المطربة نجوى كرم، أعلنت عن زواجها ورجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، البالغ من العمر 44 عامًا، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني، إلى جانب كونه صاحب شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي الشركة التي تولت تنظّيم حفل المطربة في رومانيا.

فأي مصمم نفذ فستان زفاف نجوى كرم؟.

ليست المرة الأولى التي تطل فيها نجوى كرم بفساتين المصمم اللبناني رامي قاضي. بل سبق وحضرت العديد من المناسبات بلمسة قاضي وأبرزها حضور عرض أزيائه الذي أقيم قبل أشهر في مدينة العلا السعودية.

لكن هذه المرة كانت المناسبة التي ارتدت فيها نجوى ثوبًا من قاضي، حملت حدثًا سعيدًا في حياة نجوى. فقد أعلنت "شمس الأغنية اللبنانية" كما تلقّب، عن زواجها من رجل الأعمال عمر الدهماني.

وقالت على مسرح بوخساريت: رح خبركن خبرية عن هالفستان. هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات.

وقال رامي قاضي: لقد طلبت مني نجوى كرم فستان زفاف بسيطًا جدًا، لأن الزواج اقتصر على حضور عدد قليل من الأصدقاء والعائلة. لذلك طغت البساطة على الثوب.

ويضيف المصمم اللبناني: كانت قصة الفستان على شكل حورية البحر، وهي تليق بنجوى. كان مميزًا بالياقة العالية وأكمامه الواسعة. استعملت أقمشة "دوبل كريب" وكان لون الفستان أوف وايت.

كانت نجوى كرم نشرت صور زفافها على صفحتها على إنستغرام معلقة عليها بالقول: "أعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو".

ومن جانبها حرصت المطربة اللبنانية إليسا، على تقديم التهنئة لنجوى كرم، وعبر صفحتها في موقع "أكس"، كتبت: "ألف مبروك الزواج وتمنياتي إلك بالفرح، بتلبقلك السعادة ".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة