اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


ما زال العدو الاسرائيلي يمعن بأعتداءته علي القرى والبلدات اللبنانية، مستهدفا المنازل الآمنة والبساتين. وامس، أغار الطيران الحربي المعادي على اطراف بلدتي البستان والزلوطية في القطاع الغربي، ما تسبب بسقوط شهيد مدني. بعد ان استهدفت الغارة منزلا في الزلوطية.

كما اغارت مسيّرة "اسرائيلية" بثلاثة صواريخ على بلدة الطيبة، واستهدف أحد الصواريخ محول الكهرباء في مشروع الطيبة. وقد استهدفت الغارات ساحة البلدة وطريق القنطرة وبالقرب من المحول الكهربائي في مشروع الطيبة، وسجلت إصابة الموزع الكهربائي، ما تسبب باندلاع حريق في المكان وانقطاع التيار الكهربائي. وعلى الفور توجهت فرق الدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية إلى المكان، وعملت على إخماد النيران.

الى ذلك، خرق الطيران الحربي المعادي جدار الصوت وعلى دفعتين في اجواء منطقتي النبطية واقليم التفاح، وعلى علو منخفض محدثا دويا قويا. كما خرق جدار الصوت في جزين والشوف ومرجعيون.

المقاومة ترد

وأعلن حزب الله في بيان أن مقاوميه استهدفوا ‏موقع ‏جل العلام بقذائف المدفعية وأصابوه ‏إصابة مباشرة.‏

كما اعلن انه ردًا ‏على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصًا بلدة الزلوطية ‏واستشهاد مدني، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية ثكنة كريات ‏شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة