اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد الاستقبال الملفت الذي حصل على مطار بيروت الدولي احتفالاً بعودته بعد غياب عن بلده الأم لبنان لمدّة ٨ سنوات والذي عكس اجمل صورة عن السياحة في لبنان، يطلق النجم اللّبناني عزيز عبدو أغنية جديدة بعنوان " باينه يا قلبي" باللهجة المصرية وهي من كلمات أمير طعيمة والحان حاتم منصور، أما الانتاج الموسيقي فهو لهادي شرارة.

اختار ملك البوب king of Arab Pop عزيز عبدو تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج راني نبيل باجواء صيفية صور مشاهده في مصر.

ويشار إلى أنّ عزيز عبدو كان قد طرح منذ شهر تقريباً اغنية "معدّي" وتصدّر من خلالها قوائم أفضل الاصدارات الجديدة في لبنان والعالم العربي وحقق من خلالها اكثر من ثلاثة مليون مشاهدة على يوتيوب في أقل من شهر واحد.

ومع اطلاقه الاغنية الجديدة، قرّر عزيز زيارة لبنان بعد ثمانية سنوات من الغياب وذلك من أجل تصوير فيديو كليب جديد.

والمفاجأة لقد قام عدد من اصدقائه واقاربه ومحبيه باستقباله امام مطار بيروت الدولي الاسبوع الماضي بالورود والصور والزفة احتفالاً بعودته وبنجاح أغنية معدّي التي رددوها سوياً.

لمشاهدة فيديو كليب "باينه يا قلبي" الذي تخطى ال١٠٠،٠٠٠ مشاهدة بأقل من ٢٤ ساعة من إطلاقه على قناة عزيز عبدو الرسمية على يوتيوب:

https://youtu.be/AtYgWnLZKIQ?si=L4DWOLycRZXKqCGt

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!