اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، حيث كان عرض لتطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية، وغادر ميقاتي دون الادلاء بتصريح .

كما التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السابق الياس المر في حضور النائب ميشال المر، حيث كان عرض للاوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية .

كما تابع بري مع الوزير السابق وديع الخازن المستجدات السياسية لاسيما الملف الرئاسي، ونتائج زيارة أمين سر دولة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين للبنان.

وقال الخازن بعد اللقاء: "بحثنا في مختلف القضايا المطروحة على الساحة الداخلية لاسيما الحرب الاسرائيلية المفتوحه على غزة ولبنان وجنوبه ، كما تداولنا في تداعيات الأزمة الداخلية، وأثنيت على حكمته في معالجة رواسب الإشكالية بين بكركي والمجلس الإسلامي الشيعي الأعلى وعمله الدؤوب على تدوير الزوايا وحرصه الشديد على تثبيت دعائم الوفاق الوطني والأخوة الإسلامية المسيحية".

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة