اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


رعى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله، بتوجيه من الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وفي سياق المساعي التي يبذلها الحزب ومديرية العمل البلدي للتخفيف من آثار أزمة المياه في الجنوب، احتفال إطلاق البئر الارتوازية في بلدة صفد البطيخ الجنوبية.

وألقى فضل الله كلمة أكد فيها "إن اليد التي تقاتل هي نفسها اليد التي تعمل من أجل هذه المشاريع التنموية والحيوية لبلداتنا وقرانا على خطوط المواجهة، ونحن نعتبر أن هذه المنطقة هي منطقة مواجهة، وهي على خط النار مع العدو الإسرائيلي، وحينما نلتقي هنا، هذا يعني رسالة قوية لكل من يسأل ويشكك من جهة، ورسالة قوية للعدو الإسرائيلي بأنه لا القصف ولا الغارات ولا التهديد والتهويل يمكن أن يجعلنا نتراجع خطوة إلى الوراء، بل نتقدم إلى الأمام، ونقوم بالبناء والتنمية في بلداتنا وقرانا على أصوات طائرات واعتداءات العدو".

وقال: "في ميدان المعركة والقتال هناك مجاهدون وقادة لهذه المقاومة يقدّمون دماءهم في سبيل الحماية ومساندة الشعب المظلوم في غزة، وفي الوقت نفسه، نجد أن إخواننا في ميدان العمل الخدماتي يعملون من أجل التخفيف من معاناة الناس، وهذا هو جزء من تكليفنا وثقافتنا ومسؤوليتنا الشرعية والإسلامية والوطنية والأخلاقية، وحتى في ملف الصمود والنزوح، هناك جهد كبير يُبذل، ولكن لا يعلن عنه، لأننا نعتبره جزءا من عملنا المقاوم، فكما هؤلاء الشهداء لا يعلم عنهم أحد شيئاً عن تاريخهم وتضحياتهم وجهادهم وعطاءاتهم إلاّ بعد استشهادهم، أيضاً في البناء هناك إنجازات كثيرة بعيداً عن الاعلام، وهذه وصية الأمين العام لحزب الله منذ بداية الحرب، وشعارها كثير من العمل وقليل من الكلام".

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة