اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، تواصل المقاومة الإسلامية عملياتها ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.

وفي السياق، أعلنت المقاومة في بيان لها انه: " ردا على ‏‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع، قصف مجاهدو المقاومة مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في الزاعورة في الجولان السوري المحتل بعشرات صواريخ ‏الكاتيوشا". ‏

"جدار الصوت" فوق بيروت والجنوب

ميدانيا، استهدف الطيران الحربي المعادي منزلاً غير مأهول في طيرحرفا بالقرب من حسينية البلدة. كما خرق الطيران جدار الصوت وعلى دفعتين في أجواء منطقتي النبطية واقليم التفاح وعلى على منخفض، محدثا دويا قويا. وأُفيد عن تحطم زجاج بعض المحلات التجارية والمنازل في أكثر من بلدة في الجنوب.

وسمُعت أصوات إنفجارات قويّة في الجنوب واقليم الخروب وبيروت، مما تسبب بحالة هلع بين المواطنين.

أما في حاصبيا، اشتعلت النيران مجددا في احراج مزرعة الخريبة خراج راشيا الفخار في منطقة العرقوب، فيما ناشد الاهالي الدفاع المدني لاخمادها.

وكانت أغارت ليل أمس الاول طائرات "اسرائيلية" بـ 5 صواريخ على جرود بلدة النبي شيت في بعلبك، وقد اسفرت الغارات عن تسجيل عدد من الاصابات الطفيفة في صفوف المدنيين.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة