اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد عودته إلى بلده لبنان بعد غياب أكثر من تسع سنوات، واحتفالاً بإطلاق أحدث أعماله الغنائية، جمع النجم اللبناني عزيز عبدو حوله حشد كبير من أبرز الوجوه الفنية والإعلامية ضمن حفل إطلاق أغنيته المصرية الجديدة بعنوان "باينة يا قلبي" وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان حاتم منصور، أما الانتاج الموسيقي فهو لهادي شرارة.

وبحفل ناجح  احتفل الفنان الملقّب بـ "ملك البوب العربي" – The King of Arab Pop بجديده الغنائي محاطاً بأهل الإعلام والأصدقاء وكوكبة من النجوم الذين استقبلوه بحفاوةٍ كبيرةٍ وعبّروا عن سعادتهم بعودته الى بلده لبنان وعن إعجابهم بأغنية "باينة يا قلبي" التي وصفوها بقنبلة صيف 2024 الفنية بامتياز.

وجرى خلال الحفل عرض الفيديو كليب الخاص بأغنية "باينة يا قلبي" على شاشات كبيرة على المسرح، ليحصد العمل المصوّر إعجاب الحاضرين وثناءهم لاسيّما أن مخرج العمل راني نبيل تمكّن أن ينقل من خلاله أجواء الصيف الخلاّبة ويعكس روح الأغنية الشبابية المعاصرة التي تحمل رسالة قوية لكل شخص يمرّ بعلاقة عاطفية سامّة ليتمكّن من تخطّيها واتخاذ القرار الحاسم بوضع حدّ نهائي لها.

ووسط مطالبات الحضور وإصرار مقدّمة الحفل الفنانة كريستينا صوايا، أعاد المنظّمون عرض فيديو كليب "باينة يا قلبي" أكثر من مرّة تلبيةً لطلب المدعوّين ومن بينهم الموزّع والمنتج الموسيقي المبدِع هادي شرارة الذي حرص على التواجد شخصياً في حفل إطلاق "باينة يا قلبي" ليجدّد من خلال هذه الأغنية سلسلة تعاونات ناجحة جمعته بعزيز عبدو في عدد من الإصدارات السابقة.

وفي أجواء حماسية عالية ووسط تفاعل كبير من الحاضرين، قدّم عبدو وصلة غنائية على المسرح استعاد فيها باقة من أشهر أغنياته محاطاً بمجموعة من الراقصات المحترفات، فردّد الجمهور معه أنجح أعماله الغنائية مثل: "جو جنون"، "ولّعت النار" "مرسوم في أحلامي"، "يجي الليل"، و"يادي النور" بالإضافة إلى أغنية "معدّي" التي أطلقها منذ حوالي الشهر وتصدّرت قوائم أفضل الإصدارات الجديدة في لبنان والعالم العربي بعدما سجّلت أكثر من ثلاثة مليون مشاهدة على "يوتيوب" في أقل من شهر واحد.

والتقطت عدسات الكاميرا خلال الحفل وجود عدد من الوجوه المعروفة في مجالات الفن والاعلام من بينهم الكوميدي ماريو باسيل، المخرجة رندلى قديح، الممثلة جيهان خمّاس، الفنانة نيلي معتوق، الفنان جيلبرت سايمون، بالإضافة الى ال DJ اللامع سعيد مراد الذي قدّم وصلة موسيقية مجنونة جمعت الألحان الشرقية بالإيقاعات الغربية والإلكترونية الصاخبة وسط تفاعل ورقص الحاضرين. 


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة