اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أعلنت "لجنة كفرحزير البيئية"، في بيان "ان غبار "الكلينكر" الذي تستورده شركات الترابة من صحراء سيناء، قد تحول الى قنبلة إبادة جماعية سرطانية فكيف سيكون الحال لو سمح لشركات الترابة بالحفر وتصنيع الكلينكر (الذي يعتبر أكبر مصدر لانبعاث الزئبق) بين بيوت الناس وقراهم ما يسعى إليه السياسيون الذين يحاولون شراء مصانع الاسمنت القاتلة لاعادة تشغيلها لقتل جميع من في الكورة والشمال بالسرطان وأوبئة صناعة الاسمنت الخطرة وشن أسوأ حرب إبادة جماعية ضد قوم مسالمين عبر التاريخ بدل اقفال هذه المصانع القاتلة ونقلها الى سلسلة جبال لبنان الشرقية والسماح باستيراد الاسمنت معفى من الرسوم وايداع أصحابها والوزراء الفاسدين العاملين لمصلحتها السجن المؤبد لحماية من تبقى من اهل الكورة والشمال من شرهم وفسادهم".

وختم البيان :"لقد اصبح اقفال مصانع ترابة الموت بالقوة امرأ يجب ان يبادر اليه اهل الكورة للحفاظ على حياة اطفالهم ومصير اجيالهم الجديدة ووجود طبيعتهم النادرة".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة