اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف الملحن والرابر كونغولي-الفرنسي، غيمس، عن ديو غنائي سيجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، خلال لقاء أجراه على هامش حفله الغنائي في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخراً.

وأوضح غيمس، أنه تواصل مع إليسا من أجل التحضير لأغنية جديدة، ورغم أنهما لم يلتقيا بعد في استديو التسجيل، إلَّا أنهما التقيا في فرنسا ودار بينهما حديث حول إتمام المشروع الفني.

وعن اللغة التي ستؤدى فيها الأغنية، كشف النجم العالمي إلى أنه سيردد بعض الكلمات باللغة العربية، بينما ستؤدي إليسا بعض الكلمات بالفرنسية.

وحول الأسس التي يعتمد عليها حين اختياره النجم الذي سيتعاون معه، بيَّن غيمس أن شعوره تجاه الفنان هو الذي يحدد ذلك، فهو دائمًا يختار التعاون مع نجوم يحبهم.

ويأتي تعاون غيمس وإليسا، بعد انتشار أخبار تفيد عن رغبة النجم العالمي بالتعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك قبل عدة سنوات.

ذكرياته في لبنان

وأعرب غيمس عن سعادته بالعودة إلى لبنان لإحياء حفلٍ غنائي، مُشيرًا إلى أن هناك العديد من الذكريات الجميلة التي تجمعه بالمنطقة، ولفت إلى أن هناك نوعاً من الألفة التي تجمعه بالشعب اللبناني، فهو دائمًا ما يلتقيهم سواء أكان داخل لبنان أو خارجه، مثل ساحل العاج أو الكونغو.

ولفت إلى أنه لم يكن قلقًا من التواجد في لبنان في ظل ما تعانيه من أزمات وحروب، إذ شدد على أن قدومه هنا يؤكد عدم خوفه مما تعانيه البلاد منذ سنوات عديدة.

وعن رأيه بالأطباق اللبنانية، أوضح أنه يحب الطعام اللبناني كثيرًا، خاصة وأن زوجة أخيه لبنانية، وتعد لهم الحمص بشكل مدهش.

ليس الديو الأول لإليسا

ولا يعد مشروع الديو الغنائي الذي يجمع الفرنسي غيمس باللبنانية إليسا، الأول في حياة الأخيرة، إذ سبق وأن قدمت ديو "بتغيب بتروح" مع مواطنها راغب علامة، وهو العمل الذي قدمها للجمهور، كما قدمت ديو مع النجم فضل شاكر لأغنية "جوا الروح"، وغابت لعدة سنوات قبل أن تعود لتقديم ديو جديد مع المغربي سعد لمجرد في أغنية "من أول دقيقة". 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة