اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين "أنه كلما أصرّ رئيس حكومة العدوّ "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو على الحرب سرّع من نهاية الكيان".

كلام صفي الدين جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد سمير عيد قباني (أبو سمرا) في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقال: "إن لبنان معني بالحرب مع العدوّ "الإسرائيلي" بلا أسقف محدودة"، لافتًا إلى أن "الإسرائيلي" يعادينا بلا حدود والأميركي يعادينا بلا حدود فلماذا علينا أن نتصرف معهم على أنهم عدو مع حدود؟"، وأضاف "العدوّ يسعى لسحقنا في كلّ زمان، ويسعى لإنهاء وجودنا في كلّ ظرف، فلماذا نريد أن نجعل معاركنا معه محدودة؟"، مشددًا على أن "معركتنا مع العدوّ "الإسرائيلي" لا حد لها ولا نهاية لها، إلّا بالانتصار الكامل ".

وأشار إلى أن "الوضع الجديد الذي أُخذت المنطقة إليه من خلال طوفان الأقصى ومجازر غزة وصمود أهل غزة وبطولات المقاومة في غزة والجبهات المساندة لمحور المقاومة، هذه الوقائع الجديدة هي المشهد الذي سيكون طاغيًا على كل مستقبل آتٍ".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة