اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف ليني يورو، لاعب مانشستر يونايتد الجديد، سر تفضيله الانضمام إلى الشياطين الحمر على ريال مدريد.

ليني يورو أكمل صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد يوم الخميس الماضي قادما من ليل مقابل 70 مليون يورو شاملة الإضافات والحوافز.

وكان صاحب الـ18 عاما قد جذب اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية لضمه بعد تألقه مع ليل في الموسم الماضي، وعلى رأسها ريال مدريد، لكنه فضَّل الانتقال لليونايتد.

وفي حواره الأول مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، تحدث اللاعب الشاب عن الدور الذي لعبه أسطورة النادي ريو فيرديناند ولاعب سابق آخر في إقناعه بالانضمام للنادي.

وقال ليني يورو: "تحدثت مع ريو للمرة الأولى قبل أسبوعين تقريبًا، تحدثنا لمدة 10 دقائق عن مانشستر يونايتد، وهذا ساعدني في اتخاذ قراري، كان شرف لي أن أتحدث معه".

وأضاف: "لقد تحدث معي عن النادي وعراقته، وكذلك عن حاجتي للقتال بقوة من أجل النادي إذا قررت الانضمام له لأنه النادي الأكبر في العالم، كان من الجيد بالنسبة لي أن نتحدث عن هذا الأمر".

وأكمل: "الكل كان يتابع مباريات يونايتد عندما كان ريو فيرديناند يلعب في الفريق، وبالنسبة لي، كان حلمًا أن ألعب في هذا النادي منذ أن كنت صغيرا، فهو أحد الأندية الأولى التي ظهرت في كرة القدم على الإطلاق".

لم يكن ريو فيرديناند هو الشخص الوحيد ذو الصلة بيونايتد الذي أسهم في إقناع يورو بالانتقال للنادي، حيث انضم إليه أيضا أنخيل غوميز، خريج أكاديمية الفريق، والذي يلعب في صفوف ليل حاليًا.

وقال يورو عن غوميز: "لقد تحدثنا كثيرًا عن يونايتد، وقال لي أن هذا هو النادي الأكبر في العالم، وحدثني أيضًا عن روعة الجماهير ومركز التدريبات وكل شيء في النادي".

وأنهى قائلا: "نعم، لقد تحدثنا عن هذا الأمر بشكل يومي، وهذا أيضًا ساعدني في حسم قراري. إنه سعيد جدًا من أجلي، وقام بمراسلتي بعد إكمالي انتقالي للنادي مباشرة".

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت