اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن البيت الأبيض أنّ الرئيس دونالد ترامب يعتزم تصنيف جماعة "الإخوان المسلمين" كمنظّمة إرهابيّة أجنبيّة داخل الأراضي الأميركية.

جاء ذلك بعد تصريح لترامب على موقع "جاست ذا نيوز"، مؤكّدًا خلاله أنّه سيقوم بهذه الخطوة بأقوى العبارات وأكثرها تأثيرًا، فيما لا تزال الوثائق النّهائية لتصنيف الجماعة إرهابيّة قيد الإعداد حاليًّا.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!