اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الخارجيّة الروسية أنّ موسكو قرّرت إغلاق القنصليّة البولنديّة في مدينة إيركوتسك ابتداءً من 30 كانون الأوّل 2025، ردًّا على قرار وارسو إلغاء عمل القنصليّة بغدانسك.

أوضحت الوزارة في بيان أنّ السفير البولندي لدى روسيا كرزيستوف كرايفسكي تمّ استدعاؤه وإبلاغه رسميًّا بالمذكّرة التي تنصّ على إلغاء الموافقة لتشغيل القنصليّة البولندية بإيركوتسك ابتداءً من التاريخ المذكور.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!