اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد إيغلي تاري المدير الرياضي لنادي ميلان، أن فريقه يركز على مبارياته المقبلة، لكنه يأمل في استمرار الثنائي مايك ماينان ولوكا مودريتش في صفوفه.

وقال تاري: "مايك ماينان يُبلي بلاءً حسنًا، وهو ما توقعناه، يُقدّم موسمًا رائعًا، وقد أبرمنا بعض الاتفاقات في بداية الموسم، ولكن لن نُشكّل ضغطًا على بعضنا البعض،نحن مُركّزون على المباريات، ثم سنرى كيف ستتطوّر الأمور.

وتابع: "حللنا نتائج الموسم الماضي، وحاولنا ضمّ لاعبين يتمتعون بشخصية قوية، ولوكا مودريتش كان تأثيره هائلًا، أتمنى أن يواصل اللعب معنا، لديه خيار التمديد لعام آخر، لكننا سنُحدّد مساره معًا بهدوء ودون ضغوط".