اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شارك وزير الإعلام المحامي د. بول مرقص في منتدى الدوحة الذي افتتحه الأمير تميم بن حمد آل ثاني، والتقى عدداً من المسؤولين القطريين والأجانب، منهم وزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي والمبعوث الأميركي السفير توم برّاك، وعرض معهما المبادرات والجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون والحكومة في سبيل تحقيق الاستقرار المطلوب والنهوض بالبلاد.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!