اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، بالضرب المبرح على 3 أسرى تمّ الإفراج عنهم عند حاجز الجيب العسكري شمال غرب القدس المحتلة، مما أدّى إلى إصابتهم بجروح ورضوض.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ طواقمها تعاملت مع إصابة المعتقلين قبل نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله لتلقّي العلاج.

في سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم بلدة عقربا جنوب نابلس، وأطلقت قنابل الغاز السامّ المسيل للدموع، واحتجزت مصلّين داخل مسجد، ما أدّى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين من دون أن يُبلّغ عن إصابات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية المغير شمال شرق رام الله، حيث داهمت أحد المنازل واحتجزت عدداً من المواطنين قبل أن تنسحب باتجاه السهل الشرقي من دون تسجيل اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال في وقت لاحق مدينة البيرة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!