اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف البرتغالي برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد الإنكليزي، تفاصيل عرض الانتقال الذي تلقاه من نادي الهلال السعودي في الصيف الماضي، حيث اتهم النادي بمحاولة إجباره على الرحيل.

وقال برونو فيرنانديز: "هناك لحظة أصبح فيها المال أهم شيء بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد، النادي أراد بيعي في الصيف، ولكن أعتقد أنهم لم يمتلكوا الشجاعة لاتخاذ هذا القرار".وأضاف: "قررت البقاء في مانشستر يونايتد لأسباب عائلية، ولأنني أحب النادي، وكانت المحادثة مع أموريم سببًا آخر للبقاء، شعرت أن الإدارة كأنها تقول (إذا رحل برونو فهذا ليس بالأمر السيء)، ما حدث يؤلمني كثيرًا، ويجعلني أشعر بالحزن أيضًا لأنني لاعب لا يمنح النادي أي سبب لانتقاده".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!