اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف ماركوس راشفورد نجم نادي برشلونة، عن رغبته في البقاء بصفوف الفريق الكاتالوني، بعد نهاية فترة إعارته من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكد راشفورد أن بيئة برشلونة رائعة لمواصلة مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أنه انضم لصفوف النادي الإسباني لمساعدته على حصد الألقاب.

الى ذلك، اعترف راشفورد بأنه يشعر بدافع أكبر للنجاح في برشلونة بعد انتقاله من مانشستر يونايتد ، مؤكداً أنه لا يوجد "نوع سيئ من الضغط" في ناديه الجديد.

راشفورد، الذي انضم إلى العملاق الإسباني على سبيل الإعارة من نادي طفولته في بداية الموسم بعد أن تم تهميشه من قبل روبن أموريم ، يستمتع بالحياة في إسبانيا وقد سجل سبعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 24 مباراة هذا الموسم.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب