اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعترف بيبي ماروتا، رئيس إنتر، بأن ناديه دخل في مفاوضات رسمية مع الهلال من أجل ضم البرتغالي جواو كانسيلو.

وقال رئيس إنتر: "دومفريس سيغيب لشهرين آخرين، لذا نبحث عما إذا كان هناك شخص يمتلك الخصائص والجودة نفسها".

وألمح رئيس إنتر إلى إمكانية عقد صفقة تبادلية مع الهلال، في ظل رغبة النادي السعودي في استقدام مدافع جديد.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!