صدر عن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي البيان الآتي:
"يُدين الحزب التقدمي الإشتراكي حملات السباب والشتائم وخطاب الكراهية المتفشّي على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويؤكد أنّ حرية التعبير حقٌّ أساسيٌّ مكفول، إلا أنّها لا تبرّر الانزلاق إلى الإهانات الشخصية، أو التحريض، أو التشهير، أو المسّ بكرامات الناس، تحت أي ذريعة كانت، وهو يستنكر ذلك جملةً وتفصيلاً.
وعليه، يدعو الحزب المواطنين والناشطين وروّاد مواقع التواصل إلى الالتزام بآداب التخاطب واحترام الرأي الآخر، ويشدّد على أهمية اعتماد لغة مسؤولة وبنّاءة.
ويهيب الحزب بجميع المنتسبين والمناصرين تحمّل مسؤولياتهم الأخلاقية، ومواجهة ظاهرة الإسفاف الإلكتروني، وعدم التفاعل مع الخطاب التحريضي المُفبرك، أو الردّ على الإساءات والتّلفيقات التي لا تطال إلا مطلقيها."
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
-
21:11
فرنسا سجلت اليوم مستوى قياسيا جديدا لمتوسط الحرارة في حزيران
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
