أشارت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الثلاثاء، الى قبول رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، دعوة الولايات المتحدة للانضمام إلى مجلس السلام، وذلك وفقا لما أعلنه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية.
وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن قرار دولة الإمارات العربية المتحدة يعكس أهمية التنفيذ الكامل لخطة السلام المكونة من 20 بندا، والتي طرحها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن غزة، والتي تُعدّ أساسية لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
كما أبرز مجددا ثقة دولة الإمارات في قيادة الرئيس ترامب والتزامه بالسلام العالمي، والذي تجسد في الاتفاقيات الإبراهيمية التاريخية، مشدداً على استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة للمساهمة الفعالة في مهمة مجلس السلام، ودعم التعاون والاستقرار والازدهار للجميع.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
13:22
نائب وزير الخارجية الروسي: خطر حدوث صدام عسكري بين روسيا وحلف "الناتو" آخذ في الازدياد
-
13:09
مندوب إيران بالأمم المتحدة عقب ارتقاء شهيدين بغارة إسرائيلية في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيضع تحديات أمام التفاوض
-
13:09
مندوب إيران بالأمم المتحدة عقب ارتقاء شهيدين بغارة إسرائيلية في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيضع تحديات أمام التفاوض
-
13:08
القناة 14 الإسرائيلية عن مصدر عسكري: الجيش نفذ هجوما في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد
-
12:44
الفاتيكان: البابا ليو الثالث عشر ينتقد قادة العالم الذين يدعمون الحروب بدلاً من إطعام الجياع: الأولويات العالمية منحرفة بشدة
-
12:44
الفاتيكان: البابا ليو الثالث عشر منتقداً قادة العالم لدعمهم الحروب بدلا من إطعام الجياع: يعكس خللاً جوهرياً في الأولويات السياسية والأخلاقية
