اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حملتها على وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، في القدس المحتلة، حيث أغلقت مركزا صحيا تابعا للوكالة في مخيم شعفاط.

وقال نائب رئيس بلدية الاحتلال في القدس، أرييه كينغ: "أُغلِقت مؤسسة أخرى تابعة للأونروا في القدس".

وأضاف في تدوينة على حسابه على منصة فيسبوك، مرفقًا بصورة للمركز الصحي في مخيم شعفاط شمالي القدس: "هذه المرة في مخيم شعفاط للاجئين".

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلية أعلنت الاستيلاء على مقر الأونروا في حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية، بالتزامن مع بدء عملية هدم داخل المقر الذي تستخدمه الوكالة منذ عام 1952.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!