استكمالاً لتحضيرات الحزب التقدمي الاشتراكي للاستحقاق النيابي المقبل، ومع دخول اللجنة الانتخابية المركزية المرحلة الثانية من خطتها القائمة على عقد اجتماعات على مستوى وكالات الداخلية والقطاعات الحزبية، وقّع رئيس الحزب النائب تيمور جنبلاط سلسلة قرارات تنظيمية مرتبطة بعمل اللجنة الانتخابية المركزية، أبرزها إقرار النظام الداخلي، إلى جانب عدد من القرارات المتعلقة بتأليف لجان مركزية، وذلك بناءً على اقتراح رُفع إليه من رئيس اللجنة الانتخابية المركزية الدكتور وليد صافي.
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
-
جنبلاط يعبر عن استيائه من زيارة دير لايين: "كادت تبرر مجازر غزة"
-
“المستقبل» يخوض انتخابات الجبل مستقلاً عن جنبلاط بسبب «القوات» لعبة الحواصل قد تعيق التحالف بين ارسلان وباسيل هل يكون نواف سلام الحاضن لمرشحي المجتمع المدني؟
-
تبادل "للأدوار" بين جنبلاط الأب وتيمور !؟
-
جنبلاط أبرق الى رئيس الكونفدرالية السويسريّة معزياً بضحايا المنتجع
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
-
21:11
فرنسا سجلت اليوم مستوى قياسيا جديدا لمتوسط الحرارة في حزيران
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
