اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجرى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، جرى خلاله البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

كما تناول الاتصال آخر التطورات الإقليمية والدولية، ولا سيما المستجدات الراهنة في المنطقة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد ودعم الاستقرار.

ويأتي هذا الاتصال في ظل تصاعد الاتصالات الإقليمية الهادفة إلى احتواء التوتر ومنع اتساع رقعة المواجهة، في مرحلة دقيقة تشهدها المنطقة بتداعيات مباشرة على عدد من الدول، من بينها لبنان.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!