اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دانت ثماني دول عربية وإسلامية، اليوم الأحد، انتهاكات "إسرائيل" المتكررة لوقف إطلاق النار بغزة، قائلة في بيان لها "ندين بشدة انتهاكات إسرائيل المتكررة لوقف إطلاق النار في غزة"،

وأعتبرت الدول أن "إجراءات إسرائيل تهدد بتصعيد التوتر وتقوض جهود ترسيخ الهدوء والاستقرار"، مؤكداً أن "الانتهاكات المتكررة تهديد مباشر للعملية السياسية".

وأشار البيان الى أن " هذه الانتهاكات تعيق جهود خلق ظروف ملائمة للانتقال لمرحلة أكثر استقرارا بغزة"، مؤكداً على " ضرورة الالتزام الكامل بإنجاح المرحلة 2 من خطة السلام التي طرحها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

ودعا "جميع الأطراف إلى الوفاء الكامل بمسؤولياتها خلال هذه الفترة الحرجة".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!