كتب النائب محمد سليمان عبر حسابه على منصة "أكس" : "أنّ الموافقة على تشغيل مطار القليعات تُشكّل القرار المنتظر لكل الشمال وعكّار، وخطوة أساسية على طريق الإنماء والإنصاف للمناطق المحرومة. كل الشكر لفخامة رئيس الجمهورية ولرئيس مجلس الوزراء نواف سلام، اللذين أوفيا بوعدهم، مثبتَين أنّ عهدهم هو عهد أمل وإنماء وإنصاف وبناء مؤسسات".
وتوجّه سليمان بالشكر لكل من ناضل وعمل ورفع الصوت للوصول إلى هذا القرار الوطني، كما خصّ بالشكر وزير الأشغال العامة والنقل فايز رسامني على جهوده المتواصلة وعمله الدؤوب لإنجاز هذا المطلب الوطني المحق.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
23:02
مصدر أميركي: "إسرائيل" تطالب بتمركز الجيش اللبناني في مرتفعات علي الطاهر قبل الانسحاب منها
-
22:55
مجلس الشيوخ الأميركي يصوّت بوقف الحرب مع إيران ما لم يحصل ترامب على موافقة الكونغرس
-
22:54
الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي
-
22:21
ترامب: أسعار الطاقة انخفضت بشكل كبير
-
22:20
ترامب: 19 مليون برميل من النفط عبرت أمس من مضيق هرمز وهذه أكبر كمية نفط تمر في تاريخ المضيق
-
22:19
ترامب: الرئيس المقبل للولايات المتحدة سيتسلّم واحدة من أنجح البلاد في العالم
