اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لرئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان عن امتنانه على المساعدة التي قدمتها أبو ظبي في القبض على المشتبه بمحاولته اغتيال ضابط روسي رفيع المستوى في موسكو.

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية عقدها بوتين مع بن زايد مساء أمس السبت، حسبما أفاد الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف.

وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الأحد: "شكر الرئيس بوتين نظيره الإماراتي على التعاون الفعال عن طريق الأجهزة الخاصة، وعلى مساعدة الجانب الإماراتي في احتجاز أحد المشتبه بهم في الهجوم الإرهابي الذي استهدف الجنرال فلاديمير أليكسييف."

وأضاف بيسكوف: "كما واصل رئيسا الدولتين أيضا مناقشة المواضيع التي كانت على جدول أعمال زيارة آل نهيان الأخيرة إلى موسكو".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!