اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن ستيف كير، مدرب غولدن ستيت ووريرز، غياب نجم الفريق ستيفن كوري عن مباراة "كل النجوم" (All-Star) السنوية المقررة يوم الأحد المقبل في لوس أنجليس.

ويأتي هذا الغياب نتيجة معاناة كوري من "متلازمة الألم الرضفي الفخذي" (ركبة العدّائين)، وهي الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ نهاية كانون الثاني الماضي، وستحرمه من الظهور في خمس مباريات متتالية لفريقه، بما فيها مواجهة سان أنطونيو سبيرز المرتقبة الخميس.

وأعرب كوري، الذي يبلغ معدله التهديفي هذا الموسم 27.2 نقطة في المباراة، عن حذره من العودة المبكرة، قائلًا في تصريحات لشبكة (ESPN): "الألم لا يزال موجودًا، وعلينا التعامل مع الإصابة بصبر لتجنب تجددها".

وتأمل إدارة "الووريرز" أن تكون فترة التوقف كافية لاستعادة خدمات نجمها الأول قبل مواجهة بوسطن سلتيكس في التاسع عشر من شباط الجاري.

وبغياب كوري، تفقد مباراة "كل النجوم" أحد أبرز أعمدتها التاريخية، إذ ينضم إلى الكندي شاي جيلجيوس-ألكسندر، نجم أوكلاهوما سيتي، الذي اعتذر بدوره بسبب الإصابة.

وفيما جرى استبدال شاي باللاعب ألبرين شينغون في "فريق العالم"، لا تزال رابطة المحترفين (NBA) تدرس خياراتها لاختيار بديل لكوري في "فريق الولايات المتحدة" للمواجهة الاستعراضية الكبرى.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب