كشفت وزيرة الشؤون الإجتماعيّة حنين السيّد أنّ "الهيئة العليا للإغاثة بدأت بتصدير الشيكات، وبدأنا بدفع الأموال لحوالي مئة عائلة، وأخلينا حتّى الآن 16 مبنى وتم تأمين مراكز إيواء لعائلات هذه المباني"، مشيرة، في اتّصال مع برنامج "صار الوقت" عبر الـ"mtv"، الى أنّ "التواصل المباشر مع المعنيين في حال سقوط مبنى في طرابلس هو مع غرفة عمليّات إدارة الكوارث والأزمات في لبنان الشمالي ورئيس بلديّة طرابلس".
الى ذلك، أعلنت السيّد أنه "حصلنا على تبرّع بمليون دولار للمتضرّرين في طرابلس".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:30
"يديعوت أحرونوت" عن مصادر: الخلافات الإسرائيلية اللبنانية تتركز على انسحاب الجيش الإسرائيلي والمناطق التجريبية
-
17:30
وزير الطاقة الإسرائيلي: لن ننسحب من الحزام الأمني في لبنان حتى لو طلب منا ذلك ترامب أو أي مسؤول أميركي آخر
-
17:29
يديعوت أحرونوت عن مسؤول إسرائيلي: نتنياهو نجح في إقناع ترامب بعدم انسحاب "إسرائيل" من جنوب لبنان
-
17:19
"أ ف ب": "إسرائيل" تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله
-
17:08
وزارة الصحة: 3 شهداء وجريح في غارة إسرائيلية على سيارة في بلدة ميفدون بقضاء النبطية جنوبي البلاد
-
16:55
الخارجية السعودية: وزير الخارجية ونظيره العماني بحثا اتفاق واشنطن طهران وسبل خفض التوترات في المنطقة
