وصلت إلى مطار القامشلي، في محافظة الحسكة السورية، اليوم السبت، طائرة تابعة للخطوط الجوية السورية، وعلى متنها فرق فنية وأجهزة تقنية، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لإعادة تفعيل المطار ووضعه مجدداً في الخدمة، وفقًا للهيئة العامة للطيران المدني السوري.
وتُعد تلك أول طائرة تصل القامشلي بعد سقوط نظام الأسد، حيث تقل مسؤولين من هيئة الطيران المدني السورية، في إطار إعادة تشغيل المطار الوحيد في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" ضمن آلية الاندماج الشاملة المتفق عليها بين قسد ودمشق.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:55
مجلس الشيوخ الأميركي يصوّت بوقف الحرب مع إيران ما لم يحصل ترامب على موافقة الكونغرس
-
22:54
الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي
-
22:21
ترامب: أسعار الطاقة انخفضت بشكل كبير
-
22:20
ترامب: 19 مليون برميل من النفط عبرت أمس من مضيق هرمز وهذه أكبر كمية نفط تمر في تاريخ المضيق
-
22:19
ترامب: الرئيس المقبل للولايات المتحدة سيتسلّم واحدة من أنجح البلاد في العالم
-
22:09
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: نعتقد أن تفتيش المنشآت النووية الإيرانية في أقرب وقت ممكن هو الأفضل
