اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد ملك الأردن عبد الله الثاني أن الحوار والحلول السياسية في التطورات المرتبطة بالملف الإيراني، هي السبيل لتجنيب المنطقة مزيدا من التصعيد.

ولفت الملك خلال استقباله أعضاء مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين في قصر الحسينية، الثلاثاء، إلى أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه ولن يكون ساحة حرب.

وشدد عبد الله الثاني على أن أمن المملكة وسلامة مواطنيها فوق كل اعتبار.

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، أكد العاهل الأردني مواصلة العمل مع الأشقاء والشركاء الدوليين لحماية حقوق الفلسطينيين ووقف الإجراءات "الإسرائيلية" التي تهدف لتغيير الوضع القائم في الضفة الغربية والقدس.

كما لفت ملك الأردن إلى ضرورة دعم جهود سوريا في الحفاظ على أمنها واستقرارها وسيادة أراضيها.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!