اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي هجماتها الدامية على قطاع غزة، خارقةً بنود المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار. وأسفر قصف استهدف مواطنين في بيت لاهيا عن استشهاد شاب وفتى. كما شمل التصعيد قصفاً مدفعياً وإطلاق نار من رشاشات ثقيلة استهدف أحياء التفاح والشجاعية، ومناطق شرق خان يونس ورَفح. ولا تزال إسرائيل تسيطر على أكثر من 53% من مساحة القطاع، وترفض الانسحاب منها، مجبرةً السكان على النزوح في مناطق ضيقة وغير مجهزة.




الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!