أخلت شرطة بلدية بخعون- الضنية مبنيين من سكانهما في محلة الشرفة في البلدة، يضم كل منهما 10 طبقات، وذلك بمؤازرة عناصر من قوى الأمن الداخلي، وبتوجيه من رئيس البلدية عبد الرزاق الغول.
وتم منع إشغالهما من قبل أي شخص، بعد الكشف الذي أجراه المهندس هيثم بسام الصمد بطلب من البلدية، برفقة عنصر من شرطة البلدية، حيث تبين بعد الكشف ضرورة إخلاء المبنيين فوراً وبأسرع وقت ممكن، إذ أن المبنيين معرضين لخطر السقوط في أي لحظة.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
09:01
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس
-
08:46
الجيش الإسرائيلي يجرف ويحرق منازل في بلدة مركبا قضاء مرجعيون
-
08:41
موقع "واللا" الإسرائيلي: تمديد مفاوضات لبنان وإسرائيل في واشنطن جاء بعد جلسة استمرت 11 ساعة وسط مساعٍ أميركية للتوصل إلى تفاهم أمني في جنوب لبنان
-
07:41
غارة على النبطية الفوقا
-
07:22
غروسي: لدينا مذكرة تفاهم تنص على إشراف وكالتنا على تفتيش المنشآت النووية الإيرانية
-
23:44
غارة إستهدفت بلدة بيت ياحون قضاء بنت جبيل
