اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دانت وزارة خارجية أفغانستان، واستنكرت بشدة، العدوان الإسرائيلي - الأميركي على إيران.

وأكّدت الخارجية أنّ أفغانستان وشعبها "يتضامنان مع إيران في هذا الوقت العصيب"، معزيةً حكومتها وشعبها بضحايا العدوان.

كما شدّدت على معارضتها "انتهاك سيادة الدول"، مشيرةً إلى "وجوب العودة فوراً إلى الحلول الدبلوماسية".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!