اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى العاهل الأردني الملك عبد ﷲ الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وبحث الاتصال المستجدات في المنطقة وتداعياتها على أمن واستقرار الإقليم والعالم، وفق بيان للديوان الملكي الأردني.

وأكد الملك عبد الله رفض الأردن التام للـ"الاعتداءات الإيرانية" على أراضيه وعلى عدد من دول المنطقة، بحسب البيان.

وشدد الملك عبد الله على ضرورة العمل من أجل تحقيق تهدئة شاملة ومستدامة تسهم في استعادة الاستقرار وتحقيق السلام.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!