اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشار رئيس الأمن القومي الإيراني ​علي لاريجاني​ الى ان الرئيس الاميركي دونالد ترامب أدخل الشعب الأميركي في حرب ظالمة مع إيران نتيجة اندفاعات رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وتصرفاته الهزلية.

وتابع لاريجاني في تصريح له باللغة العربية، "فليحاسب نفسه اليوم: بعد سقوط أكثر من 500 قتيل من القوات الأميركية خلال هذه الأيام القليلة، هل ما زال الشعار "أميركا أولاً"، أم أصبح "إسرائيل أولاً"؟.

واكد لاريجاني إن القصة لم تنته بعد، وإن استشهاد الإمام خامنئي سيكون له عليكم ثمن باهظ بإذن الله.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!