اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الأمن الإيرانية عن تنفيذ "عملية دفاعية هجومية استباقية بالتعاون مع حرس الثورة ضد جماعات انفصالية"، مؤكدةً أن العملية أدت إلى تدمير جزء كبير من مقرات وإمكانات المرتزقة وإلحاق خسائر فادحة بهم.

وأفادت الوزارة، في بيان، بأنه جرى خلال العملية المشتركة تدمير مقر ومخازن ذخيرة تابعة لـ"إرهابيين انفصاليين".

ووفق تقارير وزارة الأمن، كانت الجماعات الانفصالية تعتزم، بدعم من الولايات المتحدة الأميركية و"إسرائيل"، استغلال ظروف العدوان والتسلل عبر الحدود الغربية للبلاد لتنفيذ هجمات إرهابية.

وأكدت أنّ القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الإيرانية، بالتعاون مع أبناء المكون الكردي، ستُحبط المخطط الأميركي الإسرائيلي ومرتزقته ضد أمن إيران.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب