اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشار رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد إلى أن "مادة المازوت تحولت الى سلعة محجوبة في ظل واقع مأزوم وغياب تام لمفاعيل الوعود الحكومية".

وقال: "بعد أن طمأنتنا الحكومة إلى ان احتكار البنزين والمازوت والسلع الاخرى ممنوع، إذ بنا نواجه بان احدى الشركات في طرابلس تبيع حصتها من الغاز السائل لبيروت توخيا لربح معلوم لدينا".

وشدد على أن "ما يحصل هو عملية ابتزاز رخيصة للمواطن ومتاجرة بأموال الناس ومصائرهم ومصالحهم"، وحذر "الشركات المعنية بالنفط وشركات بيع المحروقات بكشف اوراقها وندعو الأجهزة الأمنية واجهزة الرقابة في وزارة الاقتصاد الى لعب دور حاسم مع هؤلاء السارقين المبتزين الناهبين لاموال الناس".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!