اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال مسؤول كبير في الشرطة الكندية، اليوم الثلاثاء، إن بلاده تعزز الإجراءات الأمنية حول المباني الدبلوماسية والقنصلية الأميركية والإسرائيلية في تورنتو وأوتاوا، وذلك في أعقاب حادث إطلاق نار على القنصلية الأميركية في تورنتو وقع في وقت مبكر صباح اليوم.

وذكرت الشرطة الكندية أن حادث إطلاق النار على القنصلية يتم التحقيق بشأنه بوصفه "حادثاً يمس بالأمن القومي".

وقالت الشرطة في تورنتو إنها تحركت بناء على تقارير عن قيام شخص بإطلاق النار على القنصلية الأميركية في الساعة الخامسة والنصف صباحاً بتوقيت العاصمة الكندية.

وقالت الشرطة في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي إنه لم تسجل أي إصابات جراء إطلاق النار، ولم تكشف السلطات الكندية عن أي معلومات بشأن وجود مشتبه بهم في هذا الحادث.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!