اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أشارت وزيرة الشؤون الاجتماعية ​​حنين السيد​، الى أنها "زارت اليوم، مراكز الإيواء ورأيت الخوف في عيون الأمّهات"، وقالت إنّ "المشهد موجع ومسؤوليّتنا أن نواجه ذلك بتنظيم".

كما أضافت: "تابعنا موجة نزوح جديدة، والضغط يكبر بسرعة ونحث العائلات على التوجه الى الشمال، ولا يزال هناك 37 مركزا جاهزا لاستقبال النازحين، وفتحنا 18 مركزا جديدا في الجبل وعاليه والشوف وكسروان وجبيل".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب