اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت مصادر أمنية عراقية استئناف الهجمات بالصواريخ والطائرات المسيّرة التي استهدفت مقر السفارة الأميركية ومنشآت دبلوماسية أخرى في العراق، مساء اليوم الثلاثاء.

وتأتي هذه الموجة الجديدة بعد ساعات قليلة من سلسلة هجمات وقعت في وقت سابق من اليوم. 


وذكرت مصادر أمنية أن صواريخ وطائرة مسيرة متفجرة استهدفت السفارة الأميركية في بغداد، مما أدى إلى انطلاق صفارات الإنذار وسماع دوي انفجار قرب المجمع.

وأضافت المصادر أن ثلاث ‌طائرات مسيرة متفجرة على ‌الأقل استهدفت منشأة دبلوماسية أميركية قرب مطار بغداد الدولي، مما ‌أدى إلى تفعيل أنظمة الدفاع الجوي (سي-رام).

ولم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات أو أضرار.





الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!