اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران محمد باقر قاليباف، في منشور عبر "إكس"، أن وضع مضيق هرمز لن يعود إلى ما كان عليه قبل اندلاع الحرب.


ونقلت وكالة "فارس" عن مصدر مطلع مقرب من مراكز صنع القرار في إيران، أن تقييم طهران يشير إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب خسر الجبهتين العسكرية والداخلية معاً، وهو مندهش من القدرات الإيرانية، كما يعاني من وضع غير مستقر داخلياً.

وأضاف المصدر أن سياسة إيران تقوم على الاستمرار في الدفاع حتى إبعاد شبح الحرب، مشدداً على أن ظروف مضيق هرمز لن تعود آمنة للولايات المتحدة وشركائها بعد الآن، وأن الحكومة والشعب في إيران قد أعدّا نفسيهما لحرب قد تستمر عدة أشهر، مع التوجه لتوجيه ضربات أكثر قسوة للعدو.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب