اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحسب تعبير اوساط مقربة من الحزب، لا يزال يعتقد ان بعض العقلاء في الدولة غير معنيين بانزلاق البلاد الى اتون فتنة، لن يخرج منها احد بسلام..وتعترف تلك الاوساط بانه للمرة الاولى منذ زمن طويل ثمة انقطاع بالتواصل بين الحزب والدولة بكافة سلطاتها التنفيذية، وتبيان يصل الى حد الفراق، باستثناء العمل اليومي للوزراء القائم على اداء مهامهم الوزراية، ويمكن التأكيد بان قيادة المؤسسة العسكرية وحدها نجحت في ايجاد نوع من التوازن الدقيق، لتهدئة بعض من لا يمانع في اخذ البلد الى الفوضى، ولهذا يبقى الرهان على قيادة الجيش التي نجحت حتى الآن في العبور بالبلد من "حقل الالغام" الخطير.

ابراهيم ناصر الدين - الديار

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي: 

https://addiyar.com/article/2328765


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!