أكّدت وزارة الطاقة الإيرانية استعدادها لإدارة الأوضاع في البلاد حتى في أسوأ السيناريوهات.
وأشارت الوزارة، في بيان، إلى أنّ العدوان الأميركي- الإسرائيلي ألحق أضراراً واسعة حتى الآن بشبكة توزيع الكهرباء.
وأضافت الوزارة: "نعتمد على أنفسنا وشركاتنا المحلية"، مشددةً على أنها ستبذل قصارى جهدها، وتستخدم كل سرعتها، لتكون قادرة على إعادة البناء، وإعادة تشغيل الكهرباء، في أسرع وقت ممكن، في حالة وقوع أي عدوان على محطاتها.
ويأتي هذا البيان في ظل استمرار العدوان الأميركي- الإسرائيلي على إيران، وعلى ضوء تهديد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بضرب منشآت الطاقة الإيرانية، بذريعة "تأمين مضيق هرمز".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:14
وزير الخارجية المصرية: ندين الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على لبنان
-
20:05
ترامب: الجميع يدرك تماماً أن إيران ستوافق على إجراء عمليات تفتيش لضمان "الشفافية النووية" على المدى الطويل
-
20:04
وزير الدفاع الإسرائيلي: الجيش لديه كامل الحرية للعمل بعزم ضد أي تهديد وسيواصل تدمير بنى حزب الله في لبنان
-
19:24
رويترز: انخفاض مخزونات النفط الخام في احتياطي البترول الاستراتيجي الأمريكي إلى أدنى مستوى لها منذ 1983
-
19:18
الرئيس بري ابرق معزيا امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بضحايا حادثة "رأس لفان"
-
18:56
نيويورك تايمز عن مسؤولين إسرائيليين: القادة الميدانيون تلقوا السبت أوامر بأن تقتصر عملياتهم بلبنان على الدفاع
