بعد انتشار أخبار وتداول معلومات عن دخول الجيش الإسرائيلي إلى بلدة دبل، أصدرت البلدية بيانًا توضيحيًا نفت فيه هذه الأنباء، مؤكدةً أن القوات الإسرائيلية لم تدخل البلدة، بل تتواجد عند أطرافها فقط.
وأشار البيان، الى انه "توضيحاً لما يتم تداوله، تؤكد بلدية دبل أن الجيش الإسرائيلي لم يدخل البلدة، بل يتواجد عند أطرافها فقط، في حين تنتشر القوى الأمنية اللبنانية داخلها وتقوم بواجبها الكامل في حفظ الأمن والاستقرار.
كما تفيد البلدية بأن نحو 1770 نسمة من أبناء البلدة ما زالوا صامدين في منازلهم، وتتم متابعة أوضاعهم والتنسيق بشأنهم بشكل دائم مع الجهات المختصة.
اقتضى التوضيح دحضاً للشائعات وحرصاً على طمأنة أهلنا الكرام "
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
13:09
مندوب إيران بالأمم المتحدة عقب ارتقاء شهيدين بغارة إسرائيلية في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيضع تحديات أمام التفاوض
-
13:09
مندوب إيران بالأمم المتحدة عقب ارتقاء شهيدين بغارة إسرائيلية في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيضع تحديات أمام التفاوض
-
13:08
القناة 14 الإسرائيلية عن مصدر عسكري: الجيش نفذ هجوما في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد
-
12:44
الفاتيكان: البابا ليو الثالث عشر ينتقد قادة العالم الذين يدعمون الحروب بدلاً من إطعام الجياع: الأولويات العالمية منحرفة بشدة
-
12:44
الفاتيكان: البابا ليو الثالث عشر منتقداً قادة العالم لدعمهم الحروب بدلا من إطعام الجياع: يعكس خللاً جوهرياً في الأولويات السياسية والأخلاقية
-
12:38
غوتيريش: أي اتفاق سلام سيخفف تداعيات أكبر أزمة في أسواق الطاقة سببها الصراع في الشرق الأوسط
