اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي اليوم الخميس، أنّ الجنود الأميركيين فرّوا منذ بداية الحرب على إيران، من القواعد العسكرية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى الفنادق والمباني الإدارية.

وأضاف عراقجي في منشور عبر منصة "إكس"، أنّ هؤلاء يستخدمون مواطني هذه الدول كدروع بشرية.

وأشار وزير الخارجية الإيراني إلى أنّ فنادق في الولايات المتحدة الأميركية ترفض حجوزات لضباط قد يعرّضون الزبائن للخطر، داعياً فنادق دول مجلس التعاون الخليجي إلى اتخاذ الخطوة نفسها.



الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!