اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت القناة 12 الإسرائيلية بسقوط ذخيرة من صاروخ عنقودي أطلِق صباح اليوم من إيران قرب موقع وزارة الدفاع في "تل أبيب".

وكانت وسائل إعلام عبرية، أكدت اليوم السبت، وقوع أضرار مادية ملموسة واحتراق عدد من المركبات نتيجة سقوط شظايا صواريخ في سبعة مواقع مختلفة بوسط "إسرائيل". 


وفي الوقت ذاته، أصدرت الجبهة الداخلية الإسرائيلية تحذيرًا عاجلاً بإطلاق صفارات الإنذار في منطقة "تل أبيب" الكبرى والسهل الساحلي، بعد رصد الصواريخ القادمة من الأراضي الإيرانية.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر مطلعة أن صاروخًا عنقوديًا إيرانيًا استهدف منطقة "تل أبيب" تحديدًا.

كما أكدت تقارير إعلامية أخرى سقوط ذخائر عنقودية في مناطق وسط البلاد، ما أثار مخاوف إضافية لدى السلطات والسكان بشأن المخاطر المحتملة.



الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!