اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن مستشار رئيس الإمارات أنور قرقاش، الأربعاء، أن الإمارات انتصرت في حرب سعت بصدق لتجنبها، وذلك بعد إعلان الهدنة لمدة أسبوعين بين أميركا وإيران.


وجاء في تغريدة مستشار رئيس الإمارات على "إكس": "انتصرت الإمارات في حربٍ سعينا بصدق لتجنّبها، وانتصرنا بدفاعٍ وطني ملحمي، صان السيادة والكرامة وحمى المنجزات في وجه عدوان غاشم".

وأضاف بالقول: "نتجه اليوم لإدارة مشهد إقليمي معقّد برصيد أكبر، ومعرفة أدق، وقدرة أرسخ على التأثير وصياغة المستقبل".

واختتم بالتأكيد: "قوتنا وصلابتنا وثباتنا عزّزت نموذج الإمارات النهضوي".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب